التعاون في المجال الزراعي

وزير الزراعة يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز التعاون في المجال الزراعي

استقبل وزير الزراعة والسيادة الغذائية محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى موريتانيا حمد غانم حمد المهيري.

وتناول اللقاء علاقات التعاون بين البلدين وسبل تطويرها، خاصة في المجال الزراعي، بما يدعم جهود التنمية الزراعية وتعزيز الأمن والسيادة الغذائية.