القانون الجديد المنظم للنشاط الصناعي

وزير المعادن والصناعة يطلق حملة تحسيسية بالقانون الجديد المنظم للنشاط الصناعي

أطلق وزير المعادن والصناعة، اليوم في نواكشوط، حملة تحسيسية للتعريف بالقانون رقم 034-2025 المتعلق بتنظيم النشاط الصناعي، وذلك خلال ورشة احتضنها فندق فصك، بحضور وزيري الزراعة والسيادة الغذائية والصيد والبنى التحتية والموانئ، ووالي نواكشوط الغربية، إلى جانب السلطات الإدارية والمنتخبين وعدد من الفاعلين الاقتصاديين والصناعيين.