وفد أمريكي سبل تعزيز التعاون الثنائي

وزير الدفاع يبحث مع وفد أمريكي سبل تعزيز التعاون الثنائي

استقبل معالي وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء، السيد حنن ولد سيدي، صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، وفداً من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية برئاسة القائمة بالأعمال بالنيابة، السيدة كورينا ر. ساندرز، مرفوقة بملحق الدفاع بالسفارة المقدم مالك شخرام.
وتناول اللقاء علاقات التعاون بين موريتانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وآفاق تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.