
بدأ وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، محمد سالم ولد مرزوك، زيارة رسمية إلى العاصمة السورية دمشق، حيث استقبله وزير الخارجية السوري السيد أسعد الشيباني، لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.
وشهد اللقاء، الذي جرى في قصر تشرين بدمشق، مناقشة آفاق التعاون المشترك، خاصة في المجالات الاقتصادية والتنموية، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.





