
استقبل وزير الزراعة والسيادة الغذائية محمدو أحمدو أمحيميد، اليوم الخميس بمكتبه في نواكشوط، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى موريتانيا حمد غانم حمد المهيري.
وتناول اللقاء علاقات التعاون بين البلدين وسبل تطويرها، خاصة في المجال الزراعي، بما يدعم جهود التنمية الزراعية وتعزيز الأمن والسيادة الغذائية.
وأكد الجانبان خلال اللقاء أهمية مواصلة التنسيق والتعاون المشترك، بما يسهم في تعزيز الشراكة وفتح مجالات جديدة للتعاون بين موريتانيا والإمارات.
وحضر اللقاء عدد من مسؤولي وزارة الزراعة والسيادة الغذائية، من بينهم المكلف بمهمة بديوان الوزير محمد يحي ولد محمد محمود، والأمين العام للوزارة وكالة ومنسق مشروع تطوير الواحات محمدو ولد محمد لغظف.






إضافة تعليق جديد