
قال وزير الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي إنه قدم مشروعا يتعلق بالمصادقة على مخطط تقطيع القطاع 22 في توجنين وإعلانه ذا نفع عام.
و يهدف هذا المخطط الى تسوية أوضاع الجيوب المستغلة بشكل غير قانوني على مستوى مدينة نواكشوط، كما يسمح بإعادة توطين بعض الأسر في منطقة الإيواء ما يساهم في إنهاء عملية إعادة هيكلة الأحياء العشوائية على مستوى المدينة.














