
تسلمت مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت محفوظ ولد خطري مساء الجمعة بميناء نواكشوط المستقل كمية من الأسمدة تتمثل في 5500 طنا لصالح المزارعين الموريتانيين.
وفي تصريح لمفوضة الأمن الغذائي لمندوب الوكالة الموريتانية للأنباء أكدت خلاله حرص فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على بذل كل الجهود من أجل نجاح الحملة الزراعية حتى تتمكن بلادنا من تحقيق الأمن الغذائي باعتباره أحد مقومات الدول.














