
تمكنت الإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الجنوبية من إلقاء القبض على عصابة إجرامية تتألف من سبعة أفراد نفذت عدة عمليات سرقة وسطو في مناطق مختلفة من العاصمة نواكشوط
وتقول عناصر الشرطة أن اخر سطو قامت به العصابة كان على محطة بنزين بمقاطعة الميناء بالقرب من خزان المياه المعروف شعبيا ب شاتدوا ، والاعتداء على عمالها وأخذ مبلغ مليوني أوقية قديمة كانت موجودة بخزينة المحطة .














